• ×
الجمعة 7 ذو القعدة 1439 | 11-06-1439

الاشتراك على البريد

مركز الملك فهد الثقافي يعرض أفلام الطفل

مركز الملك فهد الثقافي يعرض أفلام الطفل
متابعات 

عرض مهرجان أفلام الطفل مساء أمس الجمعة، بمركز الملك فهد الثقافي 7 أفلام موجهة للطفل تم إنتاجها في سبع دول، فبالإضافة لفيلم "آيس كريم" من السعودية، هناك فيلم "الصندوق" من دولة مصر العربية، وفيلم "الغريب" من دولة الكويت، وفيلم "أصدقاء الغبار" من الولايات المتحدة الأميركية، وفيلم "فولفيلامينت" من بريطانيا، وفيلم "ماروشكا" من روسيا، ومن إيطاليا فيلم "نينو وفليكس".

وأكدت اللجنة المنظمة للمهرجان أن المركز يرحب بالأطفال وعائلاتهم لمشاهدة الأفلام بدون رسوم مالية. وستبدأ العروض من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة التاسعة، وذلك في إطار جهود المركز في دعم الثقافة عموماً وثقافة الطفل على وجه الخصوص.

وأوضح المشرف العام على مركز الملك فهد الثقافي محمد السيف أن جميع الأفلام المشاركة تخضع لتقييم لجنة فنية مكونة من الناقد السينمائي رجا المطيري والمشرف التربوي عبدالرحمن الجاسر والناقد الفني مشعل العنزي، مشيراً الى أن العروض القادمة ستستكمل يومي 18 و 30 ديسمبر المقبل بتقديم عروض جديدة ومختلفة.

 0  0  395

ديوان الشعر والشعراء

ياسخيف الذرعان الشاعر الكبير بندر بن سرور رحمه الله

من اشهر قصائد بندر ابن سرور علي الاطلاق والتى يرددها الجميع ( ياسخيف الذرعان) وحكايتهاعندنا قام بندر بن سرور بطرق باب الامير تركي بن ربيعان في وقت متأخر* وكانت احدي الفتياة تخاطبه من خلف الباب ..

0 | 0 | 4143
12-02-1436 08:06 مساءً
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع حقوق الصوتيات محفوظة لأصحابها ، في حال الرغبة بإزالة محتوى الرجاء مراسلة الإدارة ، نسعى لتقديم كل مميز من منصة واحدة