• ×
الجمعة 4 شعبان 1439 | 07-23-1439

الاشتراك على البريد

ملتقى تجاربهم في القراءة في مكتبة الملك عبدالعزيز الاسبوع القادم

ملتقى تجاربهم في القراءة في مكتبة الملك عبدالعزيز الاسبوع القادم
متابعات 

ضمن فعاليات المشروع الوطني الثقافي لتجديد الصلة بالكتاب، تقيم مكتبة الملك عبدالعزيز العامة ملتقى"تجاربهم في القراءة"، مساء الثلاثاء المقبل، في فرع المكتبة على طريق خريص بالرياض،
ويستضيف الملتقى الدكتور عبدالرحمن بن صالح الشبيلي -الإعلامي المعروف- للحوار والنقاش حول مشواره الثقافي والإعلامي مع جمهور القراء الحاضرين.

وكانت مكتبة الملك عبدالعزيز العامة قد دشنت المشروع الوطني الثقافي لتجديد الصلة بالكتاب منذ 15 عاماً، سعياً نحو تقوية صلة جميع شرائح المجتمع وفئاته بالكتاب وتنمية مهارة القراءة لديهم، من خلال نشر الوعي بأهمية القراءة والتعريف بفوائدها على جميع المستويات، وتكوين الاتجاهات الإيجابية لدى الناشئة تجاه القراءة، وبث روح التنافس في القراءة بينهم، وتوفير الكتب المناسبة في المكتبات العامة وأماكن الانتظار، بالإضافة لتفعيل دور الأندية والمؤسسات الاجتماعية والثقافية والتعليمة في مجال القراءة.

بواسطة :
 0  0  243

ديوان الشعر والشعراء

قصيدة إن صار زود المال

إن صـــار زود الـمــال بـيـديـن الانــــذال *** حـــنّـــا مــــــن الــمــعــروف تـــنــــدا يــديــنـــا وان كانهم شرهوا على طيب الافعال*** حــــنّـــــا وردنـــــــــا جــمــامـــهـــا وارتـــ..

0 | 0 | 2605
12-02-1436 12:03 صباحاً
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع حقوق الصوتيات محفوظة لأصحابها ، في حال الرغبة بإزالة محتوى الرجاء مراسلة الإدارة ، نسعى لتقديم كل مميز من منصة واحدة